تحميل برنامج metal detector pro كاشف المعادن والذهب مجانا

تحميل تطبيق كاشف المعادن والذهب metal detector Pro للاندرويد مجانا
اسم البرنامج:
الشركة المنتجة:
رقم الاصدار: 2.2
حجم الملف: 9.6M
لغة البرنامج: متعدد اللغات
نظام التشغيل:
تقييم البرنامج:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (5 votes, average: 4.40 out of 5)
Loading...

تحميل برنامج metal detector pro كاشف المعادن والذهب مجانا، لابد أنك لن لم تتخيل بعد تكنولوجيا الهواتف الذكية والتطبيقات ما هي حدودها، ستكتشف مع الوقت أشياءً لم تخطر على بالك، مثلاً يمكنك استخدام هاتفك الايفون في الكشف عن المعادن هل كنت تتخيل أن هذا الأمر سيتم من خلال تطبيقاً على هاتفك!.

تطبيق Metal Detector PRO، أحد التقنيات المتطورة المفيدة لك، وذلك من أجل الكشف عن المعادن، ذلك يجعل هاتفك الأيفون أداة للكشف عن المعادن، دون الحاجة لاستخدام أجهزة أخرى، وهذه حقيقة ليست مزحة أبداً.

كيف يعمل تطبيق Metal Detector PRO:

تقوم فكرة التطبيق، على استغلال ميزة في الأيفون والايباد وهي القطعة المغناطيسية، حيث تساعد على اكتشاف الأشياء التي تولد حقلاً كهرومغناطيسي، وذلك مثل الحديد وأجهزة كهربائية أو مسامير وأسلاك.
ومن خلال التطبيق يمكنك الحصول على رصد أفضل للقطع الحديدية، وهذا يمكنك الاستفادة من التطبيق بشكل أكبر وأفضل، وهو مفيد لفئة العمال والمهندسين، وكذلك بعض الاستخدامات المنزلية، فمثلا يساعدك التطبيق على العثور على أسلاك مخفية داخل الجدران.

كما يساعدك في تحديد أماكن الحديد في الحائط وذلك من أجل تحديد موضع لإضافة مخرج كهربائي، وهو مفيد في حالة صيانة الجدران بعيداً عن الأسلاك والحديد.
تطبيق Metal Detector PRO مفيد لطلاب تخصص الكهرباء، وكذلك الكيمياء، ومفيد لهم في هذا التخصص، وذلك لأنه ينبهك من وجود الخطر، مثلاً يكشف الأشخاص الذين يحملون أسلحة او قطع حادة قريب منك، و يتميز بأنه يعطيك التنبيه من خلال وضع صامت أو اهتزاز وذلك حتى لا يلفت الانتباه في هذه الحالة.

لكن التطبيق قد لا يكون بديلاً كاملاً عن الأجهزة المتخصصة في كشف المعادن، لكنه يقدم نتيجة مفيدة قد تساعدك في بعض الأوقات ولكن بالطبع لن يكون بذات النتيجة التي تقدمها الأجهزة المتخصصة.
يعمل التطبيق على أجهزة الايفون والايبود تاتش، والآيباد، وكذلك متاح للاندرويد، وحجمه 49.8 ميجا بايت وسهل الاستخدام.

تطبيق Metal Detector PRO:

التطبيق مفيد للأشخاص الذين يهتمون بالكشف عن المعادن، وهو يعمل بالاستعانة بأجهزة استشعار مغناطيسية، مدمجة في الهاتف المحمول، ويستخدمها في اكتشاف المعادن، في المكان القريب منك ويكون ذلك من خلال قياس قيمة المجال المغناطيسي.

يقوم بهذه المهمة بكل سهولة، فأنت لن ترهق بأي خطوة، فقط سيكون عليك تشغيل التطبيق، والبدء بتحريكه، وهو سيخبرك بوجود أي معدن في المكان الذي يقترب منه الهاتف.
يقوم التطبيق بقياس مستوى المجال المغناطيسي، وهو عبارة عن 49 ميكرون، كلما زاد هذا الرقم، يعني أن هناك معدن قريب، فيقوم إنذارك من خلال التنبيه أو اهتزاز الهاتف.
فمثلاً يمكن أن يساعدك في الكشف عن المعادن والميداليات والنحاس وأسلاك الكهرباء أو الحديد، وهو يعد تطبيق مثالي لهذا الغرض، فهو يعتمد تماماً على دقة أداة جهاز الاستشعار في هاتفك المحمول، وهذا من خلال الموجات الكهرومغناطيسية، حيث يتأثر المستشعر بالمعدات الإلكترونية، ولكن يجب الانتباه أنه ليست كافة الهواتف تحتوي على هذا المستشعر.

تطبيق كاشف المعادن:

الهواتف الذكية والتطبيقات تخطت حدود الأحلام، لم يعد هناك أي حاجة إلى شراء واقتناء أدوات حقيقية من أجل الاستكشاف، يمكن لآبل أن تقوم بهذه المهمة، مع الوقت تزداد هذه التقنيات حداثة، حيث سيحول هاتفك الأيفون إلى أداة جميلة ومجدية في الكشف عن المعادن.

حيث يقيس التطبيق قيمة الحقل المغناطيسي من أجل إيجاد المعادن باستخدام أجهزة الاستشعار المغناطيسي المدمج داخل الجهاز الخاص بك.
مستوى المجال المغناطيسي (EMF) في الطبيعة حوالي 49 ميكرون (تسلا الصغيرة) أو 490mG (ملي جاوس) ؛ 1μT = 10MG. إذا كان هناك أي معدن في المنطقة، ينبغي أن قوة المجال المغناطيسي تزيد.

طريقة استخدام هذه التطبيق:

  • يمكن استخدام هذا التطبيق للعثور على الأسلاك الكهربائية في الجدران،و أنابيب الحديد في الأرض وذلك من خلال :
  • افتح هذا التطبيق على جهازك، و ابدأ بتحريكه حولك، سيبدأ بقياس مستوى المجال المغناطيسي سوف تتقلب باستمرار.
  • يرجى الانتباه: أن أجهزة الاستشعار المغناطيسي بالهاتف قد تتأثر بالمعدات الإلكترونية مثل (أجهزة التلفاز، وأجهزة الكمبيوتر، إلخ) بسبب الموجات الكهرومغناطيسية.
  • إذا لم يعمل التطبيق بشكل صحيح ، فإنه قد يعني أن أجهزة الاستشعار الخاصة بهاتفك معطلة ، أو مكسورة أو غير موجودة.
رابط التحميل
السابق
تحميل برنامج بلاي ستيشن 4 للكمبيوتر برابط مباشر
التالي
تحميل برنامج collage maker للكمبيوتر

اترك تعليقاً