تنزيل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة للاندرويد 2023 مجانا

اسم البرنامج:
الشركة المنتجة:
رقم الاصدار: 2020
حجم الملف: 1.50 MB
لغة البرنامج: English
نظام التشغيل: Windows
تقييم البرنامج:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (31 votes, average: 3.19 out of 5)
Loading...

هل تبحث عن برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة وقد واجهت مشكلة عندما قمت بتغيير هاتفك لآخر بفقدان الأرقام، في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حول هذا المشكلة وحلها.

حل مشكلة فقدان وحذف الارقام من الشريحة

يعتمد الناس في هذه الآونة بشكل كبير على أرقام هواتف الآخرين في التواصل وفي حل الأعمال خاصة بعد أن تغير الزمن وبات الاعتماد الكلي على هذه الأرقام في التجارة والأعمال ولذلك أمر فقدان الأرقام يعد كارثة لكثير من الأشخاص الذين يعملون في الإعلانات الترويجية عبر الهاتف على صعيد المثال.

ولذلك فإننا في هذا المقال سنتحدث حول مشكلة فقدان الأرقام من الشريحة وكيفية استرجاعها وهل فعلا هناك عدة طرق يمكن استرجاع الارقام المحذوفة.

برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة

هناك عدة طرق لاسترجاع الارقام المحذوفة من الشريحة ويمكننا التحدث حول هذه الطرق في هذه الفقرة بعد تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف.

  • الطريقة الأولى لاسترجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة

تتم الطريقة الأولى بدون الحاجة لتنزيل أي برنامج استرجاع الارقام لأنه سيتم استخدام إحدى الخاصيات التي يتيحها الهاتف للمستخدمين ولكن نتيجة هذه الطريقة تعتمد على مدى اهتمامك بقائمة أرقامك وقيامك بخطوة النسخ الاحتياطي لأرقامك أولا بأول، ولمعرفة ذلك اتبع الخطوات التالية:

  • توجه إلى قائمة الأسماء من إعدادات الهاتف
  • hنقر على استيراد
  • سيتم نقل الأسماء التي سبق وتم حفظها على الشريحة إلى قائمة أسماء الهاتف وستجد الكثير من الارقام المحذوفة قد عادت إلى سجل هاتفك بعد هذه الخطوة.

ملاحظة: اذا كنت تهتم برقم هاتفك ولست من الأشخاص الذين يقومون بتغيير أرقامهم اذاً قم بحفظ رقم جديد تقوم بتسجيله بشكل تلقائي على شريحة sim هاتفك حتى تضمن أن تبقى الأرقام حتى لو قمت بتغيير هاتفك.

تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف ايفون

يتساءل العديد من الأشخاص عن اذا ما كان هناك برنامج لاسترجاع الأرقام المحذوفة للايفون، ولذلك فإننا في هذا المقال سنجيب حول كافة استفساراتكم في هذا المجال.

لا يوجد أي برنامج للايفون من أجل استرجاع الارقام المحذوفة ولكن أيضا يمكنك استرجاع أرقام الشريحة إلى هاتفك من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى تطبيق جهات الاتصال Contacts
  2. انقر على قائمة الإعدادات ثم انقر على استيرادimport
  3. اختر شريحة sim ثم اختر الحساب الذي ترغب بحفظ جهات الاتصال اليه
  4. سيتم استيراد هذه الأرقام من الشريحة إلى الهاتف.

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف سامسونج

يبحث الكثير من مستخدمي سامسونج عن كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف، وقبل التحدث عن الطريقة بالتحديد سنعود لذات النقطة وهي النقطة الأهم ( النسخ الاحتياطي) تفيدك خاصية النسخ الاحتياطي عند الوقوع بهذه المشكلة وهذه الطريقة التي سنتحدث عنها من خلال النقاط التالية تعتمد أيضا على النسخ الاحتياطي.

ينصح خبراء التقنية والتكنولوجيا بشدة خاصة أصحاب المعلومات والبيانات المهمة والتي يخشون عليها من الضياع القيام بتفعيل تلقائي لجوجل بالقيام بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك.

وفرت شركة جوجل ميزة مهمة وهي ميزة استعادة جهات الاتصال الخاصة بك من نقطة معينة وهي تحديدا يوم ووقت تفعيل النسخ الاحتياطي.

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة بواسطة جوجل

حتى تتمكن من بدء استرجاع معلوماتك المحذوفة بواسطة جوجل قم بتسجيل الدخول أولا إلى حسابك Gmail ثم قم بالدخول إلى البريد الإلكتروني.

من على الجانب الأيسر في الأعلى قم بالنقر على سهم القائمة المنسدلة ستجدها موجودة بجانب أيقونة “Gmail”.

قم بالنقر فوق “جهات الاتصال” ستظهر أمامك الآن قائمة جهات الاتصال التي قمت بنسخها احتياطياً.

data recovery software عملية استعادة الارقام المحذوفة على اندرويد

بعد القيام بالخطوات السابقة ستبدأ عملية الاستعادة انقر فوق المزيد ستظهر إليك قائمة منسدلة انقر فوق خيار استعادة جهات الاتصال ثم اختر نسخة احتياطية حيث يظهر إطار منبثق سيكون بإمكانك تحديد النسخة الاحتياطية قم بالنقر فوق استعادة حتى يبدأ جوجل بعملية استعادة الارقام على هاتف السامسونج.

كيفية استعادة أرقام الهاتف المحذوفة

اذا لم أقم بعمل تخزين احتياطي لبيانات الهاتف هل يعني أني فقدت بياناتي نهائيا ولا يوجد اي طريقة لاستعادتها؟ في الحقيقة إن هذا الأمر واقعي، ولكن يمكنك تجربة أخيرة، وهو من خلال استخدام تطبيق Wondershare Dr.Fone for Android.

قم بتحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي أو من خلال الرابط المتاح أسفل المقال، واستخدم الأداة التي يمكنها أن تقوم باسترجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف.

رابط استرجاع الارقام المحذوفة

إن الطريقة الأمثل لحفظ الأرقام هي القيام بتحميلها على البريد الإلكتروني وبالتالي فإن قمت بالتعرض المفاجئ لفقدان الأرقام لأي سبب كان فسيكون بإمكانك استعادتها بكبسة زر واحدة من خلال البريد الإلكتروني.

وبالتالي فإن هذه الطريقة المضمونة من أجل المحافظة على الأرقام من الضياع، أما بشأن الموضوعات التي يتم نشرها بشأن رابط استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة أو من الفيس بوك ويطلب منك النقر على رابط فإن هذه الطريقة هي طريقة مشبوهة لذلك عليك توخي الحذر وعدم النقر على أي رابط غير معروف المصدر.

أما بشأن البحث عن كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف فهو أيضاً من الأمور التي تجذب انتباه المستخدمين دون فائدة بالإضافة إلى البحث عن تطبيق استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة، فهو مجرد خدعة من أجل جذب الأنظار والزيارات إلى الموقع ثم تحقيق الربح لأنه لا يوجد أي رابط أو كود من شأنه استرجاع الأرقام المحذوفة من شريحة الهاتف أو يمكنك تحميل برنامج استعادة الارقام المحذوفة من الشريحة مجانا.

طرق سهلة لاسترجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف

مثلما أشرنا بالأعلى إلى أن المستخدم عليه أن يتوخى الحذر من كل ما ينشر عبر الشبكة العنكبوتية من روابط مجهولة المصدر، حيث يستغل الكثير من المتطفلين رغبتك وحاجتك لأمر ما مثل الضرورة القصوى لاسترجاع الأرقام المحذوفة فتقوم بالوقوع في هذه الخدعة التي قد تجعلك تفقد كل بيانات هاتفك.

ولكن تعد الطريقة الأمثل للحفاظ على ارقام الهاتف أو أي بيانات أخرى من الضياع والفقدان حتى في حالة الحذف هو من خلال النسخ الاحتياطي للهاتف سواء للأرقام على الشريحة أو من خلال حفظ كل البيانات على البريد الإلكتروني الجي ميل.

هناك عدة طرق للحفاظ على هذه الأرقام وجعلها مسجلة بشكل دائم على البريد الإلكتروني، والطريقة الأولى من خلال تجميع كل هذه الأرقام في ملف ورد أو كتابتها عبر رسالة بريد إلكتروني وإرسالها إما لنفسك أو لأي شخص موثوق يمكنك ترك قائمة الأرقام هذه لديك على البريد.

أما الطريقة الثانية فهي من خلال تفعيل خاصية النسخ الاحتياطي والحفظ على البريد الإلكتروني ويمكنك استرجاع كافة البيانات من خلال اللجوء لبعض البرامج الخاصة باسترجاع الارقام المحذوفة مثل برنامج Disk Digger حيث يبحث عدد كبير من المستخدمين عن برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة.

تنزيل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة

يمكننا في هذا المقال أن نقترح على المستخدمين تجربة برنامج Disk Digger الذي يعد من أفضل الخيارات من بين التطبيقات في مجال استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف والشريحة ويمكنك اتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من استرجاع هذه البيانات:

  • قم بتنزيل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الرابط أو من متجر جوجل بلاي
  • بعد الانتهاء من تحميل Disk Digger قم بتثبيته على الهاتف ثم انقر على فتح
  • يظهر في الواجهة الرئيسية خياران أحدهما استرجاع الأرقام من ذاكرة الهاتف الخارجية والآخر من ذاكرة الهاتف الداخلية.
  • اختر الخيار المناسب لك ثم سيبدأ البرنامج بالبحث عن كافة الملفات المحذوفة سابقة
  • عند الانتهاء من البحث عن الملفات ستظهر إليك قائمة بالملفات المحذوفة قم باختيار الملف الذي ترغب باستعادته من ضمنها الأرقام
  • حدد المكان الذي ترغب بحفظ المستند الجديد المسترجع إليه ثم توجه إليه بعد إغلاق البرنامج وستجد ما استعدته قد تم نقله إلى ذلك المجلد.
رابط التحميل
السابق
تحميل برنامج بروشو جولد ProShow Gold بالعربي للكمبيوتر 2023
التالي
تحميل برنامج رفع الصوت إلى 1000 للاندرويد

اترك تعليقاً