تحميل برنامج القران الكريم لنوكيا c2-03 بعد التحديث الجديد

اسم البرنامج:
الشركة المنتجة:
رقم الاصدار: 2.3.2
حجم الملف: 3.72 MB
لغة البرنامج: عربي - English
نظام التشغيل: vio
تقييم البرنامج:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

Quran For Nokia هو تطبيق مجاني مفتوح المصدر، يتيح لمستخدميه قراءة القرآن الكريم مباشرة من على شاشة جهاز النوكيا، ودون الحاجة للاتصال بالانترنت.
يتضمن التطبيق ترجمات لمعاني القرآن بمختلف اللغات (الأسبانية، الروسية، الأردو، الفرنسية، الألمانية، الإندونيسية، الهولندية، الملايو، والكثير من اللغات الأخرى).

يحتوي هذا التطبيق على عدة خواص ممتعة، مثل إمكانية الاستماع إلى آيات القرآن الكريم، وخاصية البحث، والتي بمساعدتها ستتمكن من العثور على أجزاء محددة في لمح البصر.

القران الكريم كامل بدون نت صوت وصوره:

تطبيق Quran For Nokia هو تطبيق مثير، يتيح لمستخدميه قراءة نصوصٍ من القرآن الكريم في أي وقت، ولكن تذكر أنك لا تحتاج لأي اتصال بالانترنت، على عكس كثير من البرامج الأخرى.

برنامج القران الكريم لهواتف النوكيا يتطابق تماماً مع المصحف الورقي بالإضافة إلى دعاء الخاتمة، وإمكانية وضع علامة وفهرس السور والأجزاء، مع إمكانية الانتقال لأي صفحة مع المحافظة على وضع الشاشة مضاءة لمن أراد الاستمرار بالقراءة لفترة طويلة وفي حال إغلاق البرنامج عند صفحة معينة و فتحه مرة أخرى سيذهب تلقائياً الى الصفحة التي تم الإغلاق عندها.

القران الكريم تنزيل على الموبايل:

يقدم لكم برنامج المصحف الذهبي أحدث البرمجيات التي تم تطويرها لخدمة المستخدم بالاستفادة من التقنيات الحديثة المتوفرة. البرنامج متخصص بعرض القرآن الكريم وإستماعة بصورة تفاعلية ميسرة، يوظف البرنامج البيئة الجديدة على هواتف النوكيا مما يتيح للمستخدم التفاعل مع القرآن الكريم بسهولة ويسر مع الإحتفاظ بجماليات المصحف الشريف من خطوط ونقوش دلائل الآيات والسور.

مميزات برنامج القران الكريم لنوكيا c2-03:

  • التفاعل مع نص القرآن بالخط العثماني على مستوى الآية مما يتيح للمستخدم التفاعل مع آيات المصحف بدلا عن صفحاته.
  • نظام مميز لحفظ مواقع القراءة بحيث يتمكن القارئ من تحديد الآية وحفظها لرجوع لها.
  • مؤشر للعودة بألوان مختلفة تسمح له بتعدد الختمات والقراءات بصورة ميسرة وجميلة.
  • القراءة الليلية والتي تلون الخلفية باللون الأسود والخطوط البيضاء لتعطي القارئ الراحة التامة عند القراءة في أجواء منخفضة الإضاءة.
  • خاصية البحث النصي في آيات القرآن من خلال البحث اللحظي وعرض النتائج مع الصفحات بالإضافة إلى إمكانية الذهاب للصفحة وتظليل خلفية الآية المختارة ليسهل على المستخدم معرفتها.
  • يوفر العديد من المميزات الأخرى التي تساعد على القراءة السهلة والميسرة، وتم تصميمها من قبل مصممين محترفين.
رابط التحميل
السابق
تحميل القران الكريم بصوت زكي داغستاني برابط واحد mp3
التالي
تحميل القران الكريم بصوت سمية الديب mp3 برابط واحد

اترك تعليقاً