تحميل mmc medic برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف للكمبيوتر 2023

اسم البرنامج:
الشركة المنتجة:
رقم الاصدار: 2020
حجم الملف: 27.59 MB
لغة البرنامج: English
نظام التشغيل: Windows
تقييم البرنامج:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (136 votes, average: 4.17 out of 5)
Loading...
يهتم مستخدمو جهاز الكمبيوتر بتوفير برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف من أجل أن يكون جاهزاً لأي طارئ، فهو برنامج مهم ويمكنه حل أعظم المشاكل التي تواجه المبرمجين أو الذين يعملون في مجال البيانات.

فقدان بطاقة الذاكرة أو كارت الميمورى هي مشكلة كبيرة تؤدي إلى فقدان بيانات قد تكون مهمة جداً ومصيرية في العمل، ولذلك فإن المطورين أوجدوا حلولاً كثيرة من أجل اصلاح بطاقة الذاكرة بواسطة برامج تمكّن من إعادة جزء أو كافة المعلومات التي فُقدت على هذه البطاقة.

في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حول برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف 2023 وكيفية استخدامه وما هو البديل عنه حتى تتمكن من حل مشكلتك بأسرع وقت ممكن.

برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف 2023

تعد بطاقة الذاكرة أو الميمورى من الوحدات المهمة التي يعتمد عليها المستخدمون في حفظ بياناتهم، ولكنها وعلى الرغم من أنها بديل قوي لأنظمة الأسطوانات CD إلا أنها قد تتعرض  للتلف بعد مرور وقت طويل عليها وحفظ كم هائل من البيانات عليها.

وهذا التلف الذي تتعرض إليه بطاقة الذاكرة تؤدي إلى عدم قدرة جهاز الكمبيوتر أو الهاتف على قراءة البطاقة التي تحتوي على بيانات مهما كانت أهميتها، وفي هذا المقال سنقدم إليك طريقة اصلاح بطاقة الميموري.

 برنامج mmc medic اصلاح بطاقة الميمورى التالفة

يعد برنامج mmc medic أحد أهم البرامج المستخدمة في إصلاح مشكلات MMC وهي مشكلة تعرض الفلاشة أو بطاقة الميمورى للتلف، وذلك بشبب مشاكل تقنية مثل الفيروسات أو بسبب عطب مجهول أو بسبب امتلاء ذاكرتها وانتهاء عمرها الافتراضي.

وبالتالي في هذه الحالات يمكن أن يلجئ المستخدم لبرنامج mmc medic والذي يمكنه بكل بساطة الدخول إلى نظام الذاكرة المعطلة من أجل محاولة إصلاح مشاكلها ومنحنا بطاقة نظيفة يمكننا استخدامها فيما بعد، ولكن دون استرجاع ملفات القديمة بالتأكيد.

خصائص تحميل برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف mmc medic

يعد برنامج mmc medic برنامج رائع ويتضمن العديد من الخصائص المذهلة والتي تجعل من هذا البرنامج خياراً حقيقياً تتجه إليه عندما تتعرض الميمورى الخاصة بك للتلف من أجل إصلاحها.

يمتلك برنامج mmc medic دوراً مهماً وفعال في تهيئة كرت الميموري SD وهو برنامج مختص بهذا المجال ويمكن لأي شخص استخدامه في اصلاح بطاقته بكل سهولة ودون أي تعقيد.

من أهم خصائص برنامج mmc medic هو أنه يمتلك واجهة بسيطة مصممة باحترافية لضمان التعامل بكل سلاسة ومرونة مما يمكنّ المستخدم من اختيار أي أمر يناسبه في البرنامج بكل سهولة.

كما أن برنامج mmc medic يمتاز بأن حجمه خفيف وبالتالي لا يؤثر على ذاكرة الكمبيوتر أو القرص الصلب كما أنه لا يؤثر أي تأثير بالسلب على موارد النظام، والأهم أنه برنامج مجاني تماماً، ولا يفرض أي قيود أو اشتراك مدفوع على المستخدم.

ومن أبرز خصائص mmc medic أنه يتمتع بقوة في إصلاح مشاكل الميموري حتى وإن كانت محمية بكلمة سر، فهو يقوم بإرجاع بطاقة الذاكرة إلى الحجم الطبيعي بسهولة ودون أي مشاكل بها، وكذلك إذا كانت بطاقتك تعاني من مشكلة في قبول النسخ واللصق يمكن لهذا البرنامج أن يعالجها.

ومن أهم المشاكل التي يعالجها برنامج اصلاح بطاقة الميمورى هو معالجة مشكلة رسالة الخطأ التي تظهر عند وصل الفلاشة بالكمبيوتر.

برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف بدون فورمات

كما أشرنا إلى البرنامج في الأعلى فإنه يقوم بإصلاح برنامج الميموري ولكن مع الفورمات فهو يعيد لك البطاقة وكأنها جديدة، أما إذا كنت تبحث عن برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف بدون فورمات فيمكنك اللجوء إلى برنامج Tenorshare 4DDiG.

يتيح لك برنامج Tenorshare 4DDiG استعادة ملفات SD المفقودة أو المحذوفة وكذلك التالفة وإستعادة ملفات الصور والفيديو والصوت والمستندات، كما أنه يدعم جميع الأجهزة الرئيسية مثل القرص الصلب وبطاقة الذاكرة وبطاقة بطاقة SD / CF ، USB ، الكاميرا.

رابط التحميل
السابق
تنزيل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي للكمبيوتر مباشر
التالي
تحميل لعبة الثعبان الجائع الاصلية مجانا

اترك تعليقاً