نقاط لعبة براول ستارز #octofanggiveaway 2022 مجانا

نقاط لعبة براول ستارز octofanggiveaway
اسم البرنامج:
الشركة المنتجة:
رقم الاصدار: 1.0.0
حجم الملف: 104
لغة البرنامج: متعدد اللغات
نظام التشغيل:
تقييم البرنامج:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

يبحث المهتمون ولاعبو لعبة Brawl Stars عن نقاط octofanggiveaway وخاصة بعد أن كشفت Brawl Talk عن طرح الموسم 13 في يونيو هذا العام، ومن المقرر أن يتم تضمين شجار جديد، وكذلك وضع لعبة موسمي جديد كما سيتم إجراء تعديلات أخرى على Power League وتحديثات على الأندية في الموسم المقبل.

الموسم الأخير لعبة براول ستارز 2022 مجانا

بحسب شركة Brawl Talk فإنه سيتم متاحاً للمشاركين الانضمام إلى بيئة جديدة تماماً مع Deep-Sea Brawl أوتيس، وهي بعنوان المشاجرة الملونة الجديدة، وموجودة في ساحة كرات الطلاء تحت الماء في ستار بارك، ويقوم في المشاجرة بتنفيذ حيلهم، حيث يحصل اللاعبون على جلود جديدة في التحديث الجديد.

ويظهر وحش غامض  اسمه Ats ويسكن في ستار بارك، ويستخدم من وسيلة الكتابة على الجدران من أجل نقل فنه، وهو شجاع وطويل المدى ومماثل لـ  لمورتيس وشيلي.

يقوم بإطلاق ثلاث كرات طلاء خاطئة، ويستخدم Otis Syl، رفيق نجم البحر من أجل إنشاء علامة فائقة خاصة تحد من قدرة الأعداء مثل الهجمات وكذلك الأجهزة والأبطال الخارقين من خلال ترك علامة باسم Belle.

الأوضاع الجديدة في التحديث الجديد لـ براول ستارز 2022 مجانا

تم إضافة وضعين جديدين في اللعبة، وهما الصيادون، ووضع الفتحات، ويجمع الوضع الجديد ما بين  Wipeout وأسلوب اللعبة المعتاد في الموسم السابق Lone Star.

ولكن الجديد أنه في كل عملية قتل ستمنح مكافأة، ويتم اعتبار عملية الإزالة  Hunters بمثابة عملية واحدة، ويتم تطبيق قواعد Wipeout نفسها.

ويمكن أن يدخل 10 Brawlers إلى الساحة أما  الشخص الذي يقوم بتسجيل 6 نقاط يقتل أو ينهي الفوز أولاً، كما يتم تحديد اللاعبين الآخرين من خلال تصفياتهم في نهاية اللعبة على خرائط الصراع حتى يفر الصيادون.

كيفية الحصول على نقاط براول ستارز أوكتوفان octofanggiveaway

من خلال النسخة المحدثة التي تتضمن العديد من الخرائط وأنماط اللعب والتعديلات التي تم إنشائها بشكل عشوائي تم تصميمها لتكون ممتعة، ولن تكون الفتحة الجديدة واضحة ومرئية.

وقد وصل تحديث Penny الأمر الذي أسعد الكثير من اللاعبين، وقم تم تحديثه ليس على صعيد الشكل فحسب، إنما من خلال إنجاز بعض الأعمال من أجل تحسين وضعها مثل أنه سينخفض مدى الصاروخ مع ازدياد سرعة المقذوف، وزيادة صحة اللاعب.

ما هي لعبة Brawl Stars 2022

تعرف Brawl Stars أنها تندرج تحت فئة ألعاب القتال، ويتم فيها القتال بالزمن الحقيقي، ويتواجه الفريقان المكون من 3 أبطال في العديد من المعارك المثيرة، وتحتوي اللعبة على الكثير من المشاهد المثيرة والمليئة بالحواجز والمكونات التي تسمح للاعب التفاعل معها.

الهدف من اللعبة هو التحدي وتلقين الفريق المنافس درساً من خلال الفوز عليه، ويتم التحكم في البطل في اللعبة بكل سهولة وبساطة ويتم من خلال استخدام عصا التحكم الافتراضية الموجودة على اليسار لتحريك اللاعب.

ويمكنك الهجوم على العدو من خلال عصا التحكم المتاحة على يمين الشاشة، وبالنقر مرة واحدة عليها فإن اللاعب سيهاجم أقرب عدو بالنسبة إليه، وبالتالي يجب عليك شحن طاقة البطل جيداً حتى يستجيب للتحكم بشكل سليم وتحقيق النصر.

تتكون لعبة Brawl Stars عدة صيغ لعب، من ضمنها صيغة المكافآت، حيث يكون الهدف منها إنهاء الجولة بأكبر عدد ممكن من النجمات مقارنة بالفريق المتنافس، وفي صيغ أخرى سيكون من المحتم على اللاعب  أن يقاتل من أجل الحصول على الألماس الذي يظهر في وسط الخريطة ويتنافس ضد لاعبين آخرين في معارك قوية.

وهي ابداع جديد من تطوير شركة Supercell وتتميز  بالتصميم الرائع والمناسب جدا لشاشات اللمس، وتنوع كبير على مستوى شخصيات اللاعبين وصيغ اللعب، هذا بالإضافة إلى رسومات جذابة وعالية الدقة.

رابط التحميل
السابق
تحميل تطبيق Noizz محرر فيديو للاندرويد 2022 مجانا
التالي
تحميل لعبة بناء السجن للاندرويد Prison Architect

اترك تعليقاً