تحميل اوفيس 2021 Office عربي وانجليزي برابط مباشر

تحميل اوفيس 2021 Office عربي وانجليزي برابط مباشر
اسم البرنامج:
الشركة المنتجة:
رقم الاصدار: 2021
حجم الملف: ٣٨٥٫٧ م.ب.
لغة البرنامج: متعدد اللغات
نظام التشغيل:
تقييم البرنامج:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

تعد شركة مايكروسوفت من اهم شركات البرمجة التي تتواجد في العالم، تحميل اوفيس 2021 Office عربي وانجليزي ومن اهم البرامج التي تقدمها هذه الشركة برنامج اوفيس وعملت على طرح اصدار جديد للبرنامج وهو اوفيس 2021، وفي هذا المقال سنقدم لكم اهم المعلومات عن هذا البرنامج الرائع.

حول برنامج اوفيس 2021 عربي وانجليزي وفرنسي

عملت شركة مايكروسوفت على اصدار برنامج اوفيس الجديد لمستخدمين اوفيس في الفترة الأخيرة، وقالت شركة مايكروسوفت ان البرامج التي تتواجد في هذا الإصدار لها تصميم الجديد.

ويحتوي هذا البرنامج على العديد من البرامج مثل، برنامج وورد الذي من خلاله يتمكن المستخدم كتابة الكتب والمشاريع الخاصة به، وادراج الصور والجداول في الملفات التي يعمل عليها المستخدم بكل سهولة.

ويحتوي على برنامج اكسيل ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة بالجداول البيانية والعمليات الحسابية، كما ان هذا الإصدار خدمة ارسال التعليقات الى الاشخاص المشاركين في الملفات التي يتم العمل عليها على البرامج التي تتواجد داخل اوفيس مثل، وورد واكسيل.

واحدى الخدمات الجديدة التي تتواجد فيه خدمة التأليف المشترك، ومن خلال هذه الخدمة يستطيع المستخدم إنشاء ملف والعمل عليه مع أشخاص آخرين في الوقت نفسه وذلك عن من خلال الانترنت.

خصائص برنامج اوفيس 2021

يحتوي برنامج اوفيس 2021 على العديد من الخصائص ومن اهم هذه الخصائص خاصية XLOOKUP ومن خلال هذه الخاصية يستطيع المستخدم البحث عن المعلومات داخل الجداول التي قام بإدخالها وإيجاد المعلومات التي يبحث عنها في وقت قصير جدا.

كما ان هذا البرنامج يتيح للمستخدمين معرفة من يتواجد معه في المستند الذي يعمل به داخل البرنامج، وتم إضافة أنواع جديدة للبيانات ومن اهم هذه الأنواع هو SQL DateTime2 ومن خلال هذه البيانات ستزداد دقة التفاصيل في السجلات ويتم الاهتمام بالتاريخ الخاص بالملفات بشكل أفضل.

ويحتوي برنامج اوفيس 2021 على خدمة إضافة شريط إمكانية الوصول في برنامج اكسيل، ومن خلال الشريط يستطيع المستخدم من وضع الأدوات في مكان واحد حتى يتم الوصول اليها بكل سهولة.

ويتيح برنامج اوفيس 2021 للمستخدمين إمكانية تخزين جميع العمليات التي يقوم بها الفرد مثل العمليات الوسيطة والعمليات الحسابية في برنامج اكسيل، ويعمل على توفير مساحة عمل كبيرة في برنامج Visio، ويتيح الكثير من الأدوات وأنماط التعبئة والخط وغيرها، وإمكانية إضافة حقل إدخال جديد وهذا الحقل موجود في مربع الألوان.

اهم مميزات مايكروسوفت اوفيس 2021

  • يتيح برنامج اوفيس 2021 للمستخدم إمكانية العمل بشكل مشترك مع اشخاص اخرين عبر الانترنت، إمكانية إضافة مجموعة من الدالات مثل، SOTBY،  SORT من أجل تسريع العمليات الحسابية التي تتم في البرنامج.
    إمكانية البحث عن اي شيء في الجداول التي قام المستخدم بالعمل عليها وذلك من خلال XLOOKUP.
  • كما ان نمط اوفيس واضح جدا وتم تصميمه بألوان واضحة ومحايدة، ويقدم خدمة التعرف على الاشخاص الذين يشاهدون المستند الخاص بالمستخدم على برامج وور واكسيل وباور بوينت.
  • يتميز هذا البرنامج انه يسهل على المستخدم عملية تعيين أسماء نتائج الحساب، حيث يقدم أداة LET التي تسهل على المستخدم هذه العملية.
  • يعد برنامج اوفيس من البرامج السهلة والبسيطة جدا والغير معقدة.
رابط التحميل
السابق
تحميل لعبة القطة stray fitgirl repack بحجم صغير التحديث
التالي
تحميل برنامج دردشة بنات سوريا للاندرويد 2023 عربي مجانا

اترك تعليقاً