برنامج لربح المال من الاندرويد 2018

اسم البرنامج:
الشركة المنتجة:
رقم الاصدار: 0.9.5
حجم الملف: 17M
لغة البرنامج: English
نظام التشغيل: Windows
تقييم البرنامج:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

كيفية ربح المال من الاندرويد:

هناك العديد من الطرق للحصول على الربح من خلال تطبيقات الأندرويد، وسنحاول في هذا المقال نشر أكبر عدد ممكن من التطبيقات والبرامج الموثوقة في هذا المجال.

اربح اكثر من 20$ في اليوم من العاب الاندرويد:

هل لديك هاتف وتريد ربح المال من التطبيقات تطبيق Applike للاندرويد هو تطبيق بسيط ويمكن كسب المال بشكل سريع جدا كل ما عليك تحميل الالعاب وفتحها فقط وكلما طال وقت فتح اللعبة كلما كسبت اكثر وكما انه يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب المختلفة والحديثة.

Image result for Applike

تطبيق غاية في الروعة لربح مبالغ مالية من هاتفك الأندرويد فقط طريقة بسيط جدا، ويتوفر على مزايا لن تجدها في أي تطبيق غيره ،حيث يمكنك من الربح من الدخول إلى تطبيقات تستعملها أصلا يوميا دون أن تربح شيئا.

طريقتين للربح من التطبيق:

بمجرد تحميل و التسجيل في التطبيق ستحصل على 4444 نقطة أي ما يعادل 0.45 أورو ، و كل ما عليك بعدها سوى تحميل تطبيق واحد لتكمل الحد الأدنى وهو 0.5 أورو، في البداية ستجد عدة تطبيقات لتحميلها، فمثلا إذا حمًّلت تطبيق ذو 4 نجمات، بعد أن تمر دقيقة من إستعماله ستحصل على 300 نقطة، ثم إذا إستعملته لدقيقتين أخرى ستحصل على 310 نقطة، أي ستكون لديك 610 نقطة في ثلاثة دقائق و هكذا..

Image result for Applike

و كل 24 ساعة يتم إضافة تطبيق جديد لتلك القائمة الأولى و هكذا لن تتوقف من الربح من تصفح التطبيقات، و ستلاحظ أن بعض تلك التطبيقات كنت تستعملها بدون أن تتقاضى أجرا عليها.

الربح من دعوة الأصدقاء

  • هذا التطبيق يقوم ببرنامج إحالة لن تجد مثله في أي تطبيق أو موقع.
  • إذا دعوت صديق لك ستحصل على 250 نقطة، و25% من أرباحه دون أن يقتطعوا له، و هو أيضا سيربح 4444 نقطة و 25% من أرباحك دون أن يقتطعوا لك أي نقطة.
  • يشجع أصدقاءك على تحميله من رابط إحالتك.

Image result for Applike

  • أنصحكم باستغلال الفرصة وتحميل التطبيق لشحن حسابك على الباي بال أو جوجل بلاي، وأذكر أنه يمكنك سحب 0.5 أورو في 10 دقائق او اكثر.
رابط التحميل
السابق
تحميل تطبيق ترحال الخرطوم للايفون اخر اصدار
التالي
تحميل برنامج ميوزكلي للاب توب عربي اخر اصدار

اترك تعليقاً